التخطي إلى المحتوى

ننشر اعلان وزارة الموارد البشرية عن برنامج التدريب الموازي، حيثُ اعلنت الوزارة عن طرح 100,000 فرصة تدريب وتوظيف للنساء المواطنات من حملة التخصصات المختلفة.

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في السعودية تفاصيل إعلان وزارة الموارد البشرية السعودية للنساء حيث تك الاعلان فتح باب التقديم في برنامج التدريب الموازي لتدريب وتوظيف 100,000 مواطنة.

وذلك لدعم التمكين الوظيفي للمرأة وزيادة مشاركتها في سوق العمل السعودي، من خلال دعم الباحثات عن عمل بالتوظيف والتدريب على رأس العمل والحصول على مجموعة من البرامج التدريبية المؤهلة للمهارات الأساسية والمهارات الفنية والإرشاد المهني ومهام يتم تقديمها من صاحب العمل للمستفيدات لرفع مستوى الأداء الوظيفي لدى الخريجات وضمان نجاحهن في سوق العمل.

ويستهدف البرنامج توظيف وتدريب مالا يقل عن 100,000 من المواطنات الحاصلات على مؤهل البكالوريوس فأعلى، ويستمر البرنامج إلى نهاية عام 2025، لزيادة معدل مُشاركتهن الاقتصادية ورفع مستوى مهارات القوى العاملة السعودية، وستتراوح فترة التدريب للباحثات عن عمل ممن تنطبق عليهن شروط الالتحاق بالبرنامج من 16 إلى 24 أسبوعًا لتحصل المتدربة بعد ذلك على شهادات إتمام (8) دورات مهنية.

وللمزيد من التفاصيل من المصدر (اضغط هنا).


تابعونا علي ( تويتر )

تابعونا علي ( لينكد ان )

تابعونا علي ( فيس بوك )

تابعونا علي ( التليجرام ).