وظائف فنادق قطر (Rotana) لجميع الجنسيات براتب (11300 ريال).

وظائف فنادق قطر بمؤهلات مختلفة وبدون مؤهلات، وذلك للمواطنين القطريين والأجانب المقيمين في قطر براتب يصل إلى (11300 ريال قطري) حيث العمل في شواغر قطر في مجموعة من التخصصات المتنوعة في القطاع الفندقي والضيافة في مجالات متعددة منها: المشروبات والأغذية والضيافة والتسويق.. كما أعلنت عنها (روتانا للفنادق والمنتجعات Rotana Hotels & Resorts )

وفيما يلي ننشر الشروط والتفاصيل ورابط التقديم على الوظائف المتاحة في فنادق قطر بتاريخ اليوم.

 

 

شواغر فنادق (Rotana Hotels & Resorts) قطر.

 

 

متابعي موقع وظفني الان في قطر ننشر لكم تفاصيل وظائف في قطر  وذلك بهدف العمل في فرص عمل فنادق قطر بشركة  ( روتانا للفنادق والمنتجعات Rotana Hotels & Resorts ) .للقطريين والوافدين بمختلف المؤهلات، علاوة على وظائف نسائية في قطر، وذلك فقد أعلنت فنادق قطر وظائف عديدة للجنسين وفقا للمسميات الوظيفية التالية:

 

 

وظائف فنادق قطر.

 

 الوظائف:

1-مساعد مدير منفذ

2-الكونت الثاني

3-سكرتير – المالية

4-ديمي شيف دي بارتي – المطبخ الآسيوي

5-مساعد مدير التدبير المنزلي

6-نادل / نادل

7-مدقق منفذ

8-مساعد مدير الشؤون المالية

9-الشيف دي بارتي

10-مراقب التكلفة

 

ترجمة الوظائف باللغات الأجنبية:

Assistant Outlet Manager

Commis II

Secretary – Finance

Demi Chef de Partie – Asian Cuisine

Assistant Housekeeping Manager

Bartender/Bartendress

Outlet Auditor

Assistant Director of Finance

Demi Chef de Partie

Cost Controller

 

 

 

قد يهمك أيضا:

 

طريقة التقديم:

للتقديم اضغط هنا

 

 

 

ويمكنك التعرف على دولة قطر وشعبها ومزايا العمل بها ونظام رواتبها وسلم الأجور.

 

وان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكنك الاطلاع علي جميع (اعلانات وظائف قطر هنا)، يوميا.

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع أعلانات الوظائف الشاغرة في قطر من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف قطر، بموقعكم (وظفني الان).

 

الأسئلة الشائعة

بم تتميز فنادق روتانا في قطر؟

بم تتميز فنادق روتانا في قطر؟
تشغل روتانا ما يزيد عن 100 فندق و 100 عقار سكني في أكثر من عشرين دولة ومنها قطر. ففي قطر، تدير روتانا للفنادق والمنتجعات 12 فندقاً و عقارين سكنيين. ما بين فنادق فاخرة وفنادق اقتصادية، وهي في جميع أنحاء البلاد، في الدوحة، لوسيل، وراس لفان. تشمل بعض الفنادق الأكثر شهرة في مجموعة روتانا قطر ما يلي: فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: فندق 5 نجوم يقع في قلب مدينة الدوحة، ويتصل بسيتي سنتر مول. فندق ماريوت روتانا الدوحة: فندق 5 نجوم يقع في منطقة الخليج الغربي، ويوفر إطلالة على الخليج العربي. فندق شيراتون الدوحة: فندق 5 نجوم يقع في منطقة الدوحة الجديدة، ويوفر مرافق رياضية وسبا. فندق روتانا لوسيل: فندق 5 نجوم يقع في مدينة لوسيل، ويوفر إطلالة على الخليج العربي. تشتهر فنادق روتانا قطر بتقديم خدمة عالية الجودة ومرافق ممتازة. تلبي هذه الفنادق احتياجات جميع المسافرين، سواء كانوا مسافرين للعمل أو الترفيه. فأهم مميزات فنادق روتانا قطر: غرف وأجنحة فاخرة: تتميز جميع غرف وأجنحة فنادق روتانا قطر بتصميمات حديثة ومرافق متطورة. مرافق ممتازة: تقدم فنادق روتانا قطر مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك المطاعم، والبارات، والمسابح، والنوادي الصحية، ومراكز اللياقة البدنية. خدمة عالية الجودة: تتميز فنادق روتانا قطر بخدمة عالية الجودة.

المراجع

[1]مصدر الوظائفموقع الشركة2023-09-24