وظائف الكويت اليوم لدى شركة الخطوط الجوية الكويتية

 أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية في دولة الكويت عن توفر وظائف الكويت اليوم بالتصميم والتسويق ، وتدعو الشركة جميع الراغبين في التقديم لهذه الوظائف إلى زيارة الموقع الرسمي للشركة للاطلاع على تفاصيل إضافية حول كل وظيفة.


وظائف الكويت اليوم

وظائف الكويت اليوم لدى شركة الخطوط الجوية الكويتية
وظائف الكويت اليوم لدى شركة الخطوط الجوية الكويتية

 

للتقديم على الوظائف المتاحة في  شركة الخطوط الجوية الكويتية فى  الكويت  بالتصميم والتسويق، يُرجى زيارة موقع “وظفني الآن” والبحث عن الوظائف المعنية. يمكن للراغبين في التقديم متابعة الإرشادات والإجراءات المحددة على الموقع لتقديم طلباتهم. بالتوفيق للجميع في الحصول على الوظائف المناسبة. 


المطلوب :

1- مطلوب كابتن لنوع A320.

الشروط:
– حيازة رخصة ATPL سارية المفعول، أو ما يعادلها صادرة عن الدول الأعضاء في منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، والتي وافق عليها مدير عمليات الطيران.
– إجمالي ساعات الطيران التراكمية في سجل الرحلات (LOG BOOK) لا تقل عن 6000 ساعة، بما في ذلك 1500 ساعة على متن طائرة نفاثة يزيد وزن الإقلاع المسموح بها عن 30000 كجم، وإجمالي خبرة الطيار لا تقل عن 2000 ساعة. ملاحظة: لا تشمل الساعات المذكورة تجربة الطيران المحاكاة.
– اجتياز تقييم الشخصية/تقييم الكفاءة من قبل طبيب/استشاري، إن وجد.
– اجتياز الفحص الطبي للإدارة العامة للطيران المدني بما في ذلك فحص تعاطي المواد ذات التأثير النفساني.

2- مطلوب مدير قانوني.

الشروط:
– شهادة في القانون من إحدى الجامعات المعترف بها في دولة الكويت.
– خبرة لا تقل عن 15 سنة في المجال القانوني، بما لا يقل عن 6 سنوات في منصب إشرافي رفيع في الأنشطة القانونية والتأمينية، مع الافضلية لتلك الخبرة التي تكون داخل شركة طيران.


للتقديم  ومزيد من التفاصيل :

عن طريق : https://www.linkedin.com


وإن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع ( وظائف الكويت هنا )بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

( وتس.اب)

ويمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف الكويت، بموقعكم (وظفني الان).