التدريب التقني والمهني يعلن عن 3500 فرصة عمل بمجالات مختلفة

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الشرقية عن ملتقى التوظيف لعام  2023م والذي تنظمه الكلية التقنية في مدينة الدمام وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف التدريب التقني والمهني

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في السعودية تفاصيل اعلان وظائف التدريب التقني والمهني حيث أعلن المركز عن فتح باب التقديم على النحو التالي.

 

ملتقى التوظيف – 2023

1-يهدف ملتقى التوظيف الذي يستمر لمدة يومين، للتعريف بالشركات المشاركة وطرح الفرص الوظيفية وعمل المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل مقدمة للباحثين عن فرص العمل وجلسات إرشادية.

2-ويأتي ملتقى التوظيف امتدادًا لحرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تمكين الكوادر الوطنية، والمساهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب وفقًا لمتطلبات سوق العمل بمشاركة شركاء التوظيف في القطاع الخاص والعام، للاستفادة من الدعم الذي تقدمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتلبية احتياجاتهم في الوظائف.

3-كما يتيح ملتقى التوظيف للشركات التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وإجراء المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى احتواء الفعالية على ورش عمل للباحثين عن عمل بغرض تمكينهم وتهيئتهم للدخول لسوق العمل.

 

 

تفاصيل التقديم:

رابط التقديم: اضغط هنا.

 

 

وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة تابعونا عبر:

تابعونا علي ( تويتر )

تابعونا علي ( لينكد ان )

تابعونا علي ( فيس بوك )

تابعونا علي ( التليجرام ).

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم اعلان وظائف التدريب التقني والمهني ، كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.