وزارة الموارد البشرية 700 وظيفة عن بعد للرجال والنساء

وزارة الموارد البشرية تعلن وزارة الموارد البشرية (بوابة العمل عن بعد) عن توفر (700) وظيفة متنوعة للرجال والنساء في مختلف المناطق (لحملة كافة المؤهلات)، وهي وظائف مناسبة لمن يواجهون حواجز تعرقل دخولهم لسوق العمل بسبب (المواصلات، البعد الجغرافي) أو الراغبين في العمل بمرونة أكثر .

وزارة الموارد البشرية وظائف عن بعد للرجال والنساء

وظائف عن بعد للنساء والرجال
وزارة الموارد البشرية وظائف عن بعد للرجال والنساء

مطلوب للعمل عن بعد سعوديين وسعوديات من كافة التخصصات للعمل في وظائف عن بعد لعدد من المشاريع الخاصة في المملكة العربية السعودية بالمجالات التالية:-
خدمة العملاء ، تحليل البيانات ، التسويق ، كتابة المحتوى  ، المبيعات ، ادخال البيانات، مندوب مشتريات، مندوبة مبيعات، تسويق (التسوق عن بعد)، وظائف أخري، ولا يشترط مؤهل او تخصص معين والتقديم متاح للسعوديين والسعوديات من كافة المناطق.

برنامج العمل عن بعد 2020

برنامج العمل عن بعد يوفر العديد من الوظائق الشاغرة للعمل عن بعد،  من خلال “بوابة العمل عن بعد” وللبرنامج مميزات عديدة منها:-

مرونة في زمان ومكان العمل والعمل في اي وقت وأي مكان، كما انه يساهم في زيادة فرص العمل وتنوعها، وتوفير تكلفة ووقت المواصلات والتنقل، تكوين فريق عن بعد.

فيديو يوضح إعلان برنامج العمل عن بعد 

التسجيل في العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية

  1. زيارة بوابة العمل عن بعد
  2. اضغط على ايقونة التسجيل (خيار > عامل عن بعد)
  3. أنشئ حسابك الإلكتروني في البوابة
  4. عند إنشاء الحساب قم ببناء أو تحميل سيرتك الذاتية
  5. عند الانتهاء من السيرة الذاتية سيظهر لك ملفك التعريفي ويمكنك التقديم على الوظائف المتاحة

وظائف اخري في السعودية:

شركة امازون وظائف شاغرة في جدة والرياض

قدمنا لكم وزارة الموارد البشرية 700 وظيفة عن بعد للرجال والنساء ويمكنكم الاطلاع وظائف العمل عن بعد هنا وللمزيد من الوظائف تفضلوا بزيارة  قسم وظائف السعودية  موقع وظفنى الان بالسعودية يتمني التوفيق لكافة الباحثين عن العمل.