هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعلن وظائف (إدارية وتقنية) للجنسين

أعلنت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة في الرياض عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتقنية للرجال والنساء، وذلك حسب التفاصيل التالية:

وظائف هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في السعودية تفاصيل اعلان وظائف إدارية هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة فتح باب التقديم علي النحو التالي.

الوظائف:

1-أخصائي حماية بيانات.

  • القيام بجميع الأعمال الخاصة بحماية أمن البيانات والوثائق في الهيئة، بما يشمل وضع السياسات والإجراءات وتصميم النظم المتعلقة بحماية البيانات، ووضع الضوابط الأمنية والتحكم في إمكانية الوصول إلى الملفات والوثائق وغيرها.

 

 

2-أخصائي تسويق.

  • المساهمة في تصميم الخطط والبرامج التسويقية وتنفيذها، من خلال تنظيم وتنسيق وإعداد البرامج التسويقية والترويجية بهدف التعريف بالهيئة ونشر هويتها.

 

 

3-مدير المعلومات والوثائق.

  • الإشراف على العمليات المتعلقة بتنظيم المعلومات والوثائق بما يشمل وضع السياسات والإجراءات المتعلقة بحماية البيانات، بالإضافة إلى مراقبة الضوابط الأمنية المتبعة في نظم إدارة أمن المعلومات، والإشراف على المهام المتعلقة بتصميم وإنشاء وتطوير ومراقبة قواعد البيانات الخاصة بالهيئة، بما يضمن تحقيق متطلباتها، والإشراف على جميع الأنشطة المتعلقة بضبط جودة الوثائق في مركز المحفوظات والوثائق.

 

 

 

تفاصيل التقديم:

طريقة التقديم:

1-أخصائي حماية بيانات.
( أضغط هنا )

2-أخصائي تسويق.
( أضغط هنا )

3-مدير المعلومات والوثائق.
( أضغط هنا )

 

وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة تابعونا عبر:

تابعونا علي ( تويتر )

تابعونا علي ( لينكد ان

تابعونا علي ( فيس بوك )

تابعونا علي ( التليجرام ).

وهنا نكون قد قدمنا لكم اعلان وظائف هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.