مدرسة بوابة المعرفة الدولية تطرح فرص وظيفية شاغرة في عمان

 أعلنت مدرسة بوابة المعرفة الدولية في سلطنة عمان اليوم عن فرص وظيفية شاغرة مثيرة متاحة للأفراد الطموحين الذين يسعون إلى الانضمام إلى فريقنا المتميز.


فرص وظيفية شاغرة في عمان

مدرسة بوابة المعرفة الدولية  تطرح فرص وظيفية شاغرة في عمان
مدرسة بوابة المعرفة الدولية تطرح فرص وظيفية شاغرة في عمان

 

أعلن “وظفني الآن في عمان” عن توفر فرص وظيفية شاغرة مثيرة في مدرسة بوابة المعرفة الدولية ،، سلطنة عمان. ستتوفر تفاصيل الوظائف وآلية التقديم على الموقع، حيث نرحب بكافة الكفاءات والمهتمين الذين يسعون للانضمام إلى مسار مهني مجزٍ.


المطلوب:

معلم جغرافيا:

نبحث عن معلم جغرافيا يحمل درجة البكالوريوس و PGCE أو B.Ed أو ما يعادلها. يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدريس بعد الحصول على المؤهل، ويفضل أن يكون لديه خبرة في تقديم GCSE والمستوى A. يجب أن يكون لديه إجادة في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التدريس، ومهارات قوية في التعامل مع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.

مدرس PE:

نبحث عن مدرس تربية بدنية يحمل درجة البكالوريوس و PGCE أو B.Ed أو ما يعادلها. يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدريس بعد الحصول على المؤهل. يجب أن يكون لديه خبرة في تقديم الدروس المتعلقة بتربية الجسم والأنشطة الرياضية. يجب أن يكون لديه إجادة في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التدريس، ومهارات قوية في التعامل مع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.


للتقديم ومزيد من التفاصيل :


ان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف عمان هنا)بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

( التليجرام )

( وتساب)

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف عمان بموقعكم وظفني الان.