فرص عمل في الكويت لدى شركة ASMACS

 أعلنت  شركة ASMACS  في دولة الكويت عن توفر فرص عمل حالياً. تدعو الشركة جميع الراغبين في التقديم لهذه الوظائف إلى زيارة الموقع الرسمي للشركة للاطلاع على تفاصيل إضافية حول كل وظيفة .


فرص عمل فى الكويت 

 فرص عمل في الكويت لدى شركة ASMACS
فرص عمل في الكويت لدى شركة ASMACS

 

 “وظفني الآن”، الموقع الذي يُعلن عن فرص عمل في الكويت، يسرنا أن نعلن عن توفر فرص عمل في شركة ASMACS  في الكويت. هذه الفرص متاحة للكويتيين والمقيمين. ندعو جميع الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص الوظيفية إلى زيارة الموقع للاطلاع على تفاصيل الوظائف وتقديم طلباتهم.


المطلوب :

1- مهندس إنتاج:

نبحث عن مهندس إنتاج يحمل درجة البكالوريوس في الانضباط الهندسي (الميكانيكي)، ويتمتع بخبرة تتراوح من 6 إلى 10 سنوات في مهارات القيادة ذات الصلة. يجب أن يكون لديه خبرة في التصنيع في أوعية الضغط والأنابيب والهياكل وألواح العمليات والوحدات النمطية.

2- مهندس تصميم (تصنيع):

نبحث عن مهندس تصميم يمتلك خبرة من 6 إلى 10 سنوات في مجال التصنيع، ويحمل درجة البكالوريوس في الهندسة. يجب أن يكون لديه مهارات تصميم تطبيق AutoCAD.

3- مدير الخدمات الفنية (التصميم):

نبحث عن مدير خدمات فنية يحمل درجة البكالوريوس في الانضباط الهندسي (الميكانيكي)، ويمتلك خبرة في أوعية الضغط/ التصميم الإنشائي. يجب أن يتمتع بمهارات تفاوض قوية ومهارات إدارية.

4- مهندس تصميم أول:

نبحث عن مهندس تصميم أول يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة ويمتلك خبرة عملية سابقة كمهندس تصميم.

5- مهندس لحام:

نبحث عن مهندس لحام يحمل درجة البكالوريوس في تكنولوجيا اللحام/المعادن/NDT/الهندسة الميكانيكية، ويمتلك خبرة في تقنيات عمليات اللحام المختلفة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

6- مدير ورشة عمل:

نبحث عن مدير ورشة عمل يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية ويتمتع بخبرة سابقة في العمل.

7- مهندس ورشة عمل/مهندس مشروع أول:

نبحث عن مهندس ورشة عمل/مهندس مشروع أول يحمل مؤهلًا دراسيًا في الهندسة.


للتقديم  ومزيد من التفاصيل :

وإن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع ( وظائف الكويت هنا )بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

( وتس.اب)

ويمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف الكويت، بموقعكم (وظفني الان).