فرص عمل في السعودية بالخطوط الجوية 2024 في جدة والرياض

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن توفر فرص عمل شاغرة في الرياض وجدة في مجموعة متنوعة من التخصصات، وذلك لحملة بعض المؤهلات، يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة الموضحة أدناه

فرص عمل الخطوط الجوية السعودية 2024

فرص عمل الخطوط الجوية السعودية 2024

 

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي التأمين الطبي (جدة):

الوصف الوظيفي: يقوم بمساعدة في التعامل مع جميع المسائل المتعلقة بالتأمين الطبي، مثل الاحتفاظ بسجلات ومطالبات التأمين الطبي، والتحقق من أهلية التأمين، وإعداد الموافقات المطلوبة.
المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل إدارة الأعمال أو الموارد البشرية.

 

2- أخصائي تميز المبيعات (جدة):

الوصف الوظيفي: يتولى مسؤولية تنسيق وتنفيذ مشاريع تميز المبيعات، وتحديد أهداف المشروع، وتطوير الخطط وإدارة الميزانية والموارد، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات مبتكرة لزيادة الإيرادات والحصة السوقية.
المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل إدارة الأعمال أو إدارة المشاريع، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة المشاريع أو عمليات المبيعات.

 

3- أخصائي إدارة الأسطول (جدة):

الوصف الوظيفي: يدعم الرؤساء في أداء جميع المهام داخل الإدارة، بما في ذلك إدارة عقد أسطول الطائرات المملوكة ومراجعة أداء الأسطول وتحديد التحسينات الممكنة.
المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو هندسة الطيران أو الإلكترونيات الطيران أو الهندسة الصناعية، ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذي صلة.

 

4- مدير الأسطول (جدة):

الوصف الوظيفي: يقود الموضوعات الفنية للأسطول، ويحافظ على التوازن بين الأداء والتكلفة مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة لأسطول الخطوط السعودية.
المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو هندسة الطيران، ولديه خبرة لا تقل عن 9 سنوات في منصب ذي صلة، منها 3 سنوات في منصب قيادي.

 

5- مدير تخطيط الصيانة الثقيلة (جدة):

الوصف الوظيفي: يدير إدخال الصيانة الثقيلة ويضمن الإنجاز في الوقت المناسب لفحوصات الصيانة المجدولة للحفاظ على توافر الطائرات الملتزم به.
المتطلبات: حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات

 

6- مدير تخطيط الصيانة الخفيفة (جدة):

الوصف الوظيفي: يقوم بمراقبة وإدارة أنشطة تخطيط صيانة الطائرات على المدى المتوسط لأسطول الخطوط السعودية، بمراعاة التزامات الأسطول والقدرات والمؤهلات الإنتاجية، وضمان الإنجاز في الوقت المناسب لفحوصات الصيانة المجدولة وتلبية متطلبات الجدول الرسمي الأرضي وتوافر الطائرات. يتعاون مع جميع إدارات الخطوط السعودية ووحدة التخطيط الاستراتيجي لزيادة توافر واستخدام الأسطول إلى أقصى حد.
المتطلبات: يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات مثل الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، هندسة الطيران، إلكترونيات الطيران، الهندسة الصناعية أو ما يعادلها. ويجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 9 سنوات في منصب ذي صلة، منها 3 سنوات في منصب قيادي.

 

7- فني صيانة الطائرات (الرياض):

الوصف الوظيفي: يقوم بأعمال صيانة أجهزة الطيران أو المقصورة أو الهيكل.
المتطلبات: يجب أن يكون حاصلًا على دبلوم فني ويحمل رخصة هيكل الطائرة ومجموعة الطاقة (A & P). يجب أيضًا أن يكون لديه رخصة أو شهادة فنية معترف بها من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.

وظائف أخري مشابهه

وظائف في الخطوط الحديدية (سار) بمختلف مناطق المملكة

 

طريقة التقديم:

للتقديم على الوظائف الشاغرة في الخطوط الجوية العربية السعودية، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الفور وملء الاستمارة الإلكترونية المتاحة. يرجى الانتباه إلى أن عملية التسجيل ستُغلق فور تحقيق العدد المطلوب من المتقدمين. يمكنك الدخول عبر الرابط التالي: [أضغط هنا]

 

ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا وظفني الآن من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة تابعونا عبر:

تابعونا علي ( تويتر )

تابعونا علي ( لينكد ان)

تابعونا علي ( فيس بوك )

تابعونا علي ( التليجرام ).

تابعونا علي ( واتساب )

نحن هنا نعلن لكم عن الوظائف الشاغرة في الخطوط الجوية العربية السعودية بالمملكة العربية السعودية، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع الباحثين عن العمل.