عاجل| مطلوب مهندسين في معهد التكنولوجيا التطبيقية بالامارات 2024

وظائف شاغرة في شركة طلبات للتكنولوجيا والمعلومات بدبي، حيث اعلنت عبر حسابها الإلكتروني الرسمي في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن فتح باب التوظيف للعمل بالشركة، وإليكم مزيداً من التفاصيل.

 

إعلان عن وظائف هندسية في معهد التكنولوجيا التطبيقية بالامارات للجنسين للعمل برواتب تنافسية، وإليكم تفاصيل أكثر في باقي المقال.

عاجل| مطلوب مهندسين في معهد التكنولوجيا التطبيقية بالامارات 2024
مطلوب مهندسين في معهد التكنولوجيا التطبيقية

وظائف هندسية في الامارات 2024

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في الامارات تفاصيل اعلان وظائف هندسية للعمل في معهد التكنولوجيا التطبيقية بالامارات بمسمي المعلم المهني-هندسة الميكاترونكس/الهندسة الكهربائية/الميكانيكية.

 

المتطلبات الوظيفية للعمل:

  • الحد الأدنى من درجة البكالوريوس في مجال التخصص. جائزة التدريس أو المدرب ذات الصلة التي تلبي متطلبات تصريح NQC. جائزة المقيّم ذات الصلة التي تفي بمتطلبات تصريح NQC. شهادة IC3 يجيد اللغة الإنجليزية: مستوى IELTS Academic 7.0 أو أعلى من الدرجة الإجمالية.
  • خبرة في التدريس / التدريب / التقييم لمدة 3 سنوات في أحد مؤسسات التعليم المهني أو التعليم الإضافي أو التعليم العالي المشهورة. خبرة صناعية ذات صلة لمدة 3 سنوات. خبرة في تقديم المؤهلات القائمة على الكفاءة. تجربة مع نظام إدارة التعلم (LMS) الكفاءة في Microsoft Office. تجربة التعليم والتدريب الفني والمهني في دولة الإمارات العربية المتحدة. القطاع أو خبرة دولية مماثلة. فهم الاتجاهات الحالية في التعليم والتدريب المهني التقييم القائم على الكفاءة نتائج التعلم القائمة على المعرفة والأداء معرفة واسعة بالمناهج الدراسية ضمن تخصص (تخصصات) محددة

 

وإن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف الامارات هنا) بتاريخ اليوم

 

طريقة التقديم

التقديم متاح الان عبر الرابط التالي: للتقديم اضغط هنا

 

وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الشاغرة في الامارات تابعونا عبر:

( لينكد ان )

( جروبنا علي التليجرام )

( ثريدز )

(واتساب )

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في دولة الامارات من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف الإمارات بموقعكم وظفني الان.

وهنا نكون قد قدمنا لكم تفاصيل إعلان وظائف للعمل في معهد التكنولوجيا التطبيقية بالامارات، مع تمنياتنا بالتوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل في الإمارات