شغل تسويق الكتروني للجنسين في قطر

شغل تسويق الكتروني، افتح أبواب عالم التسويق الرقمي واكتشف فرصة استثنائية للرجال والنساء لتطوير مهاراتك وتحقيق نجاح حقيقي انضم إلى فريقنا المتنامي في الدوحة كمسوق إلكتروني وشارك في رحلة النجاح الفريدة معنا. فمن خلال شغفك وخبرتك الواسعة، ستلعب دورًا حيويًا في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة جمهورنا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيتنا المبتكرة.

 

 

شغل تسويق الكتروني في الدوحة

 

عزيزي المسوق الالكتروني انضم إلى رحلتنا نحو النجاح؛ لتساهم في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة عدد متابعينا على منصات التواصل الاجتماعي؛ من أجل تطوير وتنفيذ خطط إعلانية ممولة وتحليل البيانات والتعاون مع فريق التسويق في شركتنا الرائدة.

 

 

تفاصيل ومتطلبات وظيفة مسوق (أو مسوقة) الكتروني:

نبحث عن مسوق إلكتروني مُبدع ومتمرس للانضمام إلى فريقنا في الدوحة! فهل أنت خبير في مجال التسويق الرقمي والإعلانات الممولة على منصات التواصل الاجتماعي (انستقرام، تيكتوك، وغيرها)؟ هل تمتلك مهارات تحليلية قوية ومهارات حل المشكلات؟ هل تتقن مهارات التواصل الشفهي والكتابي باللغة العربية؟ هل تُريد الانضمام إلى فريقٍ مُتحمسٍ يعمل في بيئة عملٍ مُبتكرة وداعمة؟ إذا كان جوابك نعم، فهذه فرصتك فنحن نناديك لتنضم إلى فريقنا كمسوق إلكتروني وكن جزءًا من رحلة نجاحنا! فمع خبرتك المتنامية وإبداعك، ستساهم في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة عدد متابعينا على منصات التواصل الاجتماعي.

ستعمل على تطوير وتنفيذ خطط إعلانية ممولة، وتحليل البيانات وتحسين أداء الحملات الإعلانية بشكل مستمر، والتعاون مع فريق التسويق لتحقيق أهدافنا الإعلانية والتسويقية.

نُقدم لك:

  • فرصة للعمل في مجالٍ مثيرٍ ومُتطور.
  • بيئة عملٍ مُبتكرة وداعمة.
  • راتبًا مُنافسًا بناءً على خبرتك ومؤهلاتك.
  • فرصة للتعلم والتطور المهني.

طريقة التقديم على وظيفة مسوق الكتروني:

لتقديم طلبك، يرجى إرسال سيرتك الذاتية باللغة العربية وشهادة المؤهل والخبرات مع صورة شخصية حديثة إلى البريد الإلكتروني مع كتابة (التقدم لوظيفة مسوق إلكتروني) في موضوع الرسالة. إلى الواتساب  55342515

معًا، سنُحقق أهدافنا التسويقية ونُساهم في نمو وازدهار شركتنا!

 

يمكنكم التعرف على معلومات عن قطر عموما،  وسوق العمل بها خصوصا، ووظائفها وفرص عملها من خلال  هذا المقال

 

تابعونا على يوتيوب

تابعونا على تيكتوك

تابعونا على انستجرام

تابعونا على سناب شات

يمكنكم متابعتنا عبر واتس اب اضغط هنا

تابعونا على تليجرام اضغط هنا

تابعوا نشرة وظائفنا اضغط هنا

تابعنا على لنكدن اضغط هنا

تعرفوا على وظائفنا اضغط هنا

 

وان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكنك الاطلاع علي جميع (اعلانات وظائف قطر هنا)، بتاريخ اليوم.

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع إعلانات الوظائف الشاغرة في قطر من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف قطر، بموقعكم (وظفني الان).