شركة onhunters تطرح شواغر وظيفية فى سلطنة  عمان

 تعلن  شركة  onhunters .  في سلطنة عمان اليوم عن شواغر وظيفية  مثيرة متاحة للأفراد الطموحين الذين يرغبون في الانضمام إلى فريقنا المتميز. نحن نبحث عن أفراد موهوبين وملتزمين لتعزيز تجربة الضيوف الفاخرة التي نقدمه


شواغر وظيفية فى سلطنة  عمان

شركة  onhunters  تطرح شواغر وظيفية فى سلطنة  عمان
شركة onhunters تطرح شواغر وظيفية فى سلطنة  عمان

 

تعلن شركة  onhunters .  عبر منصة “وظفني الآن في عمان” عن توفر شواغر وظيفية مثيرة في سلطنة عمان. ستكون تفاصيل الوظائف وآلية التقديم متاحة على الموقع، حيث نستقبل بسرور جميع الكفاءات والمهتمين الذين يسعون للانضمام إلى مسار مهني مجزٍ.


 المطلوب :

– طبيب أمراض جلدية:
نبحث عن طبيب أمراض جلدية لديه الخبرة والكفاءة اللازمة. يجب أن يحمل الشخص شهادة الطب في الأمراض الجلدية، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال الممارسة الطبية. كما يجب أن يكون لديه مستوى لا يقل عن C1 في اللغة الإنجليزية.

– طبيب الأمراض الجلدية – GCC:
نرغب في التعاقد مع طبيب أمراض جلدية مؤهل للعمل في دول مجلس التعاون الخليجي. يجب أن يكون لديه درجة طبية في طب الجلدية وخبرة لا تقل عن 5 سنوات. يجب أيضاً أن يكون لديه مستوى لا يقل عن C1 في اللغة الإنجليزية، وأن يكون لديه إمكانية تغيير مكان الإقامة إلى الخليج العربي.

– استشاري جراحة التجميل دول مجلس التعاون الخليجي:
نبحث عن استشاري في جراحة التجميل للانضمام إلى فريقنا. يجب على المتقدم أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في أحد المستشفيات الرائدة، وأن يكون حاصلًا على شهادة في الجراحة التجميلية. يجب أن يتحدث اللغة الإنجليزية بمستوى C1 على الأقل.

– مستشار التوظيف للهندسة:
نرغب في تعيين مستشار توظيف متخصص في مجال الهندسة. يجب أن يكون لديه درجة التعليم العالي وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في القطاع الهندسي. يجب أن يكون لديه مهارات عالية في اللغة الإنجليزية.


للتقديم ومزيد من التفاصيل :

من هنا.


ان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف عمان هنا)بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

( التليجرام )

( وتساب)

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف عمان بموقعكم وظفني الان.