شركة وورلي تطرح فرص وظيفية شاغرة فى الكويت

 أعلنت شركة وورلي في دولة الكويت عن توفر فرص وظيفية شاغرة حالياً. تدعو الشركة جميع الراغبين في التقديم لهذه الوظائف إلى زيارة الموقع الرسمي للشركة للاطلاع على تفاصيل إضافية حول كل وظيفة ولتقديم طلباتهم.


 فرص وظيفية شاغرة فى الكويت 

 شركة وورلي تطرح فرص وظيفية شاغرة فى الكويت
شركة وورلي تطرح فرص وظيفية شاغرة فى الكويت

 

“وظفني الآن”، الموقع الذي يُعلن عن فرص وظيفية شاغرة في الكويت، يسرنا أن نعلن عن توفر افاق وظيفية في  شركة وورلي في الكويت. هذه الفرص متاحة للكويتيين والمقيمين. ندعو جميع الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص الوظيفية إلى زيارة الموقع للاطلاع على تفاصيل الوظائف وتقديم طلباتهم. .


المطلوب

1- سائق:

نبحث عن سائق يحمل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة. يجب أن يكون لديه إجادة في مهارات التواصل وتوصيل المعلومات الأساسية مع الأقران وأصحاب المصلحة والإدارة.

2- فني نظم المعلومات الجغرافية وإدارة البيانات:

نبحث عن فني في نظم المعلومات الجغرافية وإدارة البيانات، حاصل على دبلوم في هندسة علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات. يجب أن يكون لديه خبرة واسعة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية للدراسات البيئية والهندسية، والقدرة على العمل في بيئة هندسية متعددة التخصصات. يجب أيضاً أن يكون لديه الحد الأدنى 8 سنوات من الخبرة الإجمالية بعد التخرج، مع القدرة على استخدام المهارات الإدارية والقيادية، ومهارات تواصل ممتازة، شفهيًا وكتابيًا.

3- مساح كميات:

نحن نبحث عن مساح كميات حاصل على درجة البكالوريوس أو دبلوم في العلوم أو الآداب. يجب أن يكون لديه خبرة في مجال مسح الكميات، وقياس الكميات، وقابلة للقياس، وعقد نوع فاتورة المواد.

4- مهندس المشروع:

نبحث عن مهندس مشروع ذو خبرة تقنية وعملية وقيادية في التخصص ذي الصلة، مع الحصول على شهادة هندسية معترف بها أو ما يعادلها.

5- مهندس العقود:

نحن نبحث عن مهندس عقود حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم أو الآداب، ويمتلك خبرة ما بعد التخرج في مشاريع النفط والغاز، مع فهم ممتاز وخبرة واسعة في عمليات ومبادئ إدارة المشتريات والعقود.


للتقديم  ومزيد من التفاصيل :

وإن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع ( وظائف الكويت هنا )بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

( وتس.اب)

ويمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف الكويت، بموقعكم (وظفني الان).