شركة لوكيشنكم تعلن عن افاق وظيفية فى عمان

تعلن شركة لوكيشنكم في سلطنة عمان اليوم عن افاق وظيفية فى عمان تتاح للمهتمين في الانضمام إلى فريقها. يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف المتاحة في المقال أدناه.

 


 افاق وظيفية فى عمان

شركة لوكيشنكم  تعلن عن افاق وظيفية فى عمان
شركة لوكيشنكم تعلن عن افاق وظيفية فى عمان

 

تُعلن “شركة لوكيشنكم” عبر منصة “وظفني الآن في عمان” عن توفر  افاق وظيفية  مثيرة في سلطنة عمان. سيتم نشر تفاصيل الوظائف وآلية التقديم على الموقع، حيث نرحب بكل الكفاءات والمهتمين الذين يسعون للانضمام إلى مسار مهني مجزٍ. نحن بانتظار استلام طلباتكم بفارغ الصبر، متطلعين إلى التعامل مع مجموعة متنوعة من المواهب المحتملة. نتطلع إلى لقائكم في فعاليات التوظيف القادمة.


 المطلوب :

(1) مسؤول مبيعات:
فرصة وظيفية متاحة لمسمى وظيفي “مسؤول مبيعات” حيث يُشترط على المتقدم أن يمتلك خبرة لا تقل عن عام في مجال الإدارة أو التسويق. يفضل أن يكون لديه إلمام بمفاهيم وأساليب التسويق الرقمي. يُشترط أيضًا أن يكون المتقدم من الجنسية العمانية وأن يكون لديه قبول للظهور الإعلامي.

(8) موظفين مبيعات:
تعلن الشركة عن فرص وظيفية لـ (8) موظفين مبيعات، حيث يُفضل على المتقدمين أن يكونوا عمانيين الجنسية وأن يكونوا لديهم إلمام بمجال التسويق الرقمي. يشترط قبول الظهور الإعلامي، ويُفضل أيضًا أن يكون لديهم القدرة على التسويق الميداني والرقمي.


للتقديم ومزيد من التفاصيل :

التواصل والاستفسار عبر طريق الهاتف التالي 72599204 .

ان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف عمان هنا)بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

( التليجرام )

( وتساب)

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف عمان بموقعكم وظفني الان.