دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي تعلن عن وظائف بالامارت 2021

ننشر اعلان وظائف دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي ،jobs – Department of Culture and Tourism – Abu Dhabi ، التى اعلنت عن توفر احدث الوظائف الشاغرة المتاحة للتوظيف حاليا، للمواطنين والوافدين لكل من الذكور والاناث للعمل بدائرة الثقافة والسياحة في امارة ابوظبي الامارات العربية المتحدة، وذالك وفقًا للضوابط المطلوبة في الاعلان الوظيفي .

وظائف دائرة الثقافة والسياحة بابوظبي 2021

تعلن دائرة الثقافة والسياحة بابوظبي عن وظائف في دولة الامارات لمختلف المجالات والتخصصات الشاغرة لديها، على النحو التالي:

الوظائف المطلوبة: المسمى الوظيفي

1 – أخصائي تكامل البيانات Data Integration Specialist: الحصول على درجة البكالوريوس

2 – رئيس التخطيط الاستراتيجي للجهات التابعة Affiliated Entities Strategic Planning Lead: درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو المالية أو الاقتصاد أو السياسة العامة أو ما يعادلها.

3 – رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي المؤسسي Corporate Strategic Planning Unit Head: درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو المالية أو الاقتصاد أو السياسة العامة او مايعادلها .

#بنفكرك إن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف الامارات هنا) بتاريخ اليوم

تقديم وظائف دائرة الثقافة والسياحة بابوظبي2021

التقديم متاح من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي ([email protected]) مع كتابة المسمى الوظيفي بالعنوان.

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في دولة الإمارات من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف الإمارات، بموقعكم وظفني الان.

قدمنا لكم إعلان وظائف في الامارات للعمل بدائرة الثقافة والسياحة بابوظبي للإماراتيين والمقيمين، مع تمنياتنا بالتوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل في الإمارات