افاق وظيفية فى عمان لدى جامعة التقنية والعلوم التطبيقية

تعلن جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في سلطنة عمان اليوم عن افاق وظيفية فى عمان تتاح للمهتمين في الانضمام إلى فريقها. يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف المتاحة في المقال أدناه.

 


 افاق وظيفية فى عمان

افاق وظيفية فى عمان لدى جامعة التقنية والعلوم التطبيقية
افاق وظيفية فى عمان لدى جامعة التقنية والعلوم التطبيقية

 

تُعلن “جامعة التقنية والعلوم التطبيقية” عبر منصة “وظفني الآن في عمان” عن توفر  افاق وظيفية  مثيرة في سلطنة عمان. سيتم نشر تفاصيل الوظائف وآلية التقديم على الموقع، حيث نرحب بكل الكفاءات والمهتمين الذين يسعون للانضمام إلى مسار مهني مجزٍ. نحن بانتظار استلام طلباتكم بفارغ الصبر، متطلعين إلى التعامل مع مجموعة متنوعة من المواهب المحتملة. نتطلع إلى لقائكم في فعاليات التوظيف القادمة.


 المطلوب :

تُعلن فرصًا تدريسية أكاديمية بنظام العمل بالساعات أو الأجر في البرنامج التأسيسي العام GEP خلال الفصل الدراسي الثاني (2023 – 2024)، من يناير 2024 إلى يونيو 2024، وذلك للأفراد الذين يستوفون الشروط التالية:

– التخصص في مادة مهارات الحاسوب.
– حاصل على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في تقنية المعلومات.
– التقديم متاح للعمانيين وغير العمانيين.
– لا يوجد مانع في العمل خلال الفترات الصباحية والمسائية.

للمهتمين بالتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية ونسخة من الشهادات الأكاديمية عبر الوسائل المحددة في إعلان الوظائف. يتيح هذا الفرصة للمحاضرين المؤهلين الانضمام إلى فريق التدريس في البرنامج التأسيسي العام والمساهمة في تقديم تجارب تعليمية مثرة للطلاب.


للتقديم ومزيد من التفاصيل :

التواصل عن طريق البريد التالى :

[email protected]

ان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف عمان هنا)بتاريخ اليوم.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

( التليجرام )

( وتساب)

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف عمان بموقعكم وظفني الان.