ابحث عن وظيفة (Power International Holding) براتب 11300 ريال

ابحث عن وظيفة بمؤهلات مختلفة، وذلك للمواطنين القطريين والأجانب المقيمين في قطر بمتوسط راتب (11300 ريال قطري) حيث العمل في عدد من التخصصات المتنوعة في مجالات متعددة منها الهندسي ومنها الحرفي ومنها الأعمال الخدمية لدى (باور انترناشيونال القابضة اPower International Holding Group)

وفيما يلي ننشر الشروط والتفاصيل ورابط التقديم على الوظائف المتاحة.

شواغر مهندسين وعمال قطر

متابعي موقع وظفني الان في قطر ننشر لكم تفاصيل وظائف في قطر  وذلك بهدف العمل في عروض شغل في قطر في وظائف بشركة (باور انترناشيونال القابضة اPower International Holding Group) للقطريين والوافدين بمختلف المؤهلات، وفقا للمسميات الوظيفية التالية:

ابحث عن وظيفة

 الوظائف:

1. مدير العلاقات العامة (Public Relations Manager):

  • المهام: تطوير وتنسيق وتنفيذ استراتيجية العلاقات العامة للمنظمة لبناء العلاقات والتواصل.
  • المتطلبات: بكالوريوس في العلاقات العامة أو مجال ذي صلة، خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال العلاقات العامة، مهارات تواصل ممتازة، مهارات كتابة قوية، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

2. كبير مراجعي الحسابات (Senior Audit Reviewer):

  • المهام: مراجعة أنظمة الحوكمة والمخاطر والرقابة والسياسات والإجراءات والعمليات، تقييم فعالية أنظمة الرقابة الداخلية، تقديم تقارير عن النتائج إلى الإدارة.
  • المتطلبات: بكالوريوس في المحاسبة أو مجال ذي صلة، خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال مراجعة الحسابات، مهارات تحليلية قوية، مهارات تواصل ممتازة، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

3. المستشار القانوني للمجموعة (Group Legal Counsel):

  • المهام: تحديد جميع الأنشطة القانونية التجارية للمجموعة والتأكد من تنفيذها وفقًا للقواعد ذات الصلة، تقديم المشورة القانونية للإدارة، تمثيل المجموعة في المحاكم عند الحاجة.
  • المتطلبات: بكالوريوس في القانون، خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال القانون التجاري، مهارات تحليلية قوية، مهارات تواصل ممتازة، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

4. مشرف الحجز (Reservation Supervisor):

  • المهام: الإشراف على وظائف الحجز في الفندق لضمان معالجة جميع الحجوزات بطريقة ممتعة ومهنية، حل مشكلات الحجز، ضمان رضا العملاء.
  • المتطلبات: بكالوريوس في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة، خبرة 3 سنوات على الأقل في مجال الحجز، مهارات تواصل ممتازة، مهارات حل المشكلات، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

5. رئيس باريستا (Head Barista):

  • المهام: إدارة التحولات مع الحفاظ على المعايير وجودة المنتج والنظافة، حل الشكاوى المتعلقة بالجودة، تدريب وتطوير فريق العمل.
  • المتطلبات: خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تحضير القهوة، مهارات تواصل ممتازة، مهارات قيادية جيدة، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

6. كبير مهندسي الأتمتة والروبوتات (Senior Automation & Robotics Engineer):

  • المهام: قيادة تصميم RPA مستقر وقابل للتطوير وقابل لإعادة الاستخدام، تطوير وتنفيذ حلول الأتمتة والروبوتات، العمل مع فريق متعدد التخصصات.
  • المتطلبات: بكالوريوس في الهندسة أو مجال ذي صلة، خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال الأتمتة والروبوتات، مهارات تحليلية قوية، مهارات تواصل ممتازة، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

7. مقدر 2 (Estimator 2):

  • المهام: العمل بشكل وثيق مع كبار المقدرين ومديري المشاريع لتحديد التكاليف المرتبطة بإكمال المشاريع، تحليل البيانات وتقدير التكاليف، تقديم تقارير عن النتائج إلى الإدارة.
  • المتطلبات: بكالوريوس في الهندسة أو مجال ذي صلة، خبرة 3 سنوات على الأقل في مجال تقدير التكاليف، مهارات تحليلية قوية، مهارات تواصل ممتازة، إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

8. معالج النطق واللغة II (Speech & Language Therapist II):

  • المهام: كممارس مستقل وعضو رئيسي في فريق متعدد التخصصات، سيقدمون تقييمًا متخصصًا وشاملاً للأطفال والكبار الذين يعانون من صعوبات في التواصل، تطوير خطط علاجية فردية، العمل مع العائلة والمدرسة والمجتمع لدعم المريض.
  • المتطلبات: بكالوريوس في علاج النطق واللغة، خبرة 3 سنوات على الأقل في مجال علاج النطق واللغة، مهارات تواصل ممت

قد يهمك أيضا:

طريقة التقديم:

للتقديم اضغط هنا

يمكنكم متابعتنا عبر واتس اب اضغط هنا

تابعونا على تليجرام اضغط هنا

تابعنا على لنكدن اضغط هنا

تابعوا نشرة وظائفنا اضغط هنا

تعرفوا على وظائفنا اضغط هنا

وان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكنك الاطلاع علي جميع (اعلانات وظائف قطر هنا)، يوميا.

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع أعلانات الوظائف الشاغرة في قطر من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف قطر، بموقعكم (وظفني الان).