شغل تسويق الكتروني عن بعد للجنسين في قطر

شغل تسويق الكتروني فرصةفريدة للرجال والنساء أونلاين لتطوير مهاراتك وتحقيق نجاح اعمل معنا كمسوق إلكتروني وشارك في رحلة النجاح الاستثنائية لدى شركتنا فمن خلال تحمسك وخبرتك الواسعة أو حتى إذا كنت مبتدئا تفتقر إلى أى خبرة، ستلعب دورًا حيويًا من البيت في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة جمهورنا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيتنا المبتكرة.

 

 

شغل تسويق الكتروني عن بعد

 

عزيزي المسوق الالكتروني سواء كنت قطريا أو وافدا أيا كان مكانك داخل قطر أو خارجها فرصتنا تناديك للعمل عن بعد انضم إلى في رحلة ارتقائك الوظيفي؛ لتساهم في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة عدد متابعينا على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة؛ من أجل تطوير وتنفيذ خطط إعلانية ممولة وتحليل البيانات والتعاون مع فريق التسويق في شركتنا الرائدة كل ذلك متاح لك من المنزل.

 

 

تفاصيل ومتطلبات وظيفة مسوق (أو مسوقة) الكتروني:

نبحث عن مسوق إلكتروني مُبدع  للانضمام من أي جنسية وبأي مؤهل ليصبح فردا من أسرتنا العملية في الدوحة! فهل أنت تواق للعمل في مجال التسويق الرقمي والإعلانات الممولة على منصات التواصل الاجتماعي (انستقرام، تيكتوك، وغيرها)؟ إذا كان جوابك نعم، فهذه فرصتك فنحن نناديك لتنضم إلى فريقنا كمسوق إلكتروني وكن جزءًا من رحلة نجاحنا! فمع خبرتك المتزايدة وإبداعك، ستساهم في تحقيق أهدافنا التسويقية وزيادة عدد متابعينا على منصات التواصل الاجتماعي.

مزايا العمل معنا في التسزيق الالكتروني عن بعد:

  • فرصة للعمل في مجالٍ مثيرٍ ومُتطور.
  • بيئة عملٍ مُبتكرة وداعمة.
  • راتبًا مُنافسًا بناءً على خبرتك ومؤهلاتك.
  • فرصة للتعلم والتطور المهني.

طريقة التقديم على وظيفة مسوق الكتروني:

لتقديم طلبك، يرجى إرسال سيرتك الذاتية باللغة العربية وشهادة المؤهل والخبرات مع صورة شخصية حديثة إلى البريد الإلكتروني مع كتابة (التقدم لوظيفة مسوق إلكتروني عن بعد ) في موضوع الرسالة. إلى الواتساب  0097472019638

معًا، سنُحقق أهدافنا التسويقية ونُساهم بإيجابية في نمو وازدهار شركتنا!

 

يمكنكم التعرف على معلومات عن قطر عموما،  وسوق العمل بها خصوصا، ووظائفها وفرص عملها من خلال  هذا المقال

 

تابعونا على يوتيوب

تابعونا على تيكتوك

تابعونا على انستجرام

تابعونا على سناب شات

يمكنكم متابعتنا عبر واتس اب اضغط هنا

تابعونا على تليجرام اضغط هنا

تابعوا نشرة وظائفنا اضغط هنا

تابعنا على لنكدن اضغط هنا

تعرفوا على وظائفنا اضغط هنا

 

وان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكنك الاطلاع علي جميع (اعلانات وظائف قطر هنا)، بتاريخ اليوم.

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع إعلانات الوظائف الشاغرة في قطر من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف قطر، بموقعكم (وظفني الان).