وظائف فندق كراون بلازا مسقط للمواطنين والاجانب

وظائف فندق كراون بلازا مسقط أعلن عنها اليوم حيث تتوفر فرص وظيفية في مسقط في سلطنة عمان في مجال المبيعات والتسويق ،إذا كنت تبحث عن تحديات جديدة وفرص للتقدم، تحقق من الوظائف الشاغرة لدي الفندق وتقدم اليوم.

 

وظائف فندق كراون بلازا مسقط

وظائف فندق كراون بلازا مسقط
وظائف فندق كراون بلازا مسقط للمواطنين والاجانب

 

الوظائف المطلوبة :

مدير المبيعات والتسويق:

الشروط :

1. **الخبرة العملية**: يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن 5 إلى 7 سنوات في مجال المبيعات والتسويق في قطاع الفنادق أو الضيافة.

2. **المؤهلات التعليمية**: يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التسويق، أو مجال ذي صلة. يفضل الحصول على شهادات متقدمة في التسويق الفندقي.

3. **مهارات القيادة والإدارة**: يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في إدارة فرق المبيعات والتسويق ووضع استراتيجيات لتحقيق الأهداف وزيادة الإيرادات.

4. **إجادة اللغة الإنجليزية**: يُفضل أن يكون المتقدم ملمًا باللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، مع القدرة على التواصل بشكل فعال مع العملاء والشركاء الدوليين.

5. **مهارات التحليل والتخطيط الاستراتيجي**: يجب أن يكون المتقدم قادرًا على تحليل السوق والمنافسين ووضع استراتيجيات تسويقية ومبيعات مبتكرة لزيادة حصة الفندق في السوق وتعزيز العلامة التجارية.

 

وظائف أخرى قد تناسبكم :

وظائف في فنادق سلطنة عمان اليوم لجميع الجنسيات محدث

 

طريقة التقديم:

انضم إلى فريق الفندق وتعرف على الوظائف الشاغرة التي تناسبك.

للتقديم: اضغط هنا

 

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الإعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

التليجرام )

وتساب)

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع إعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص ب وظائف عمان    بموقعكم وظفني الان.