وظائف نسائية بدون اختلاط دوام صباحي ومسائي بدون خبرة

إعلان “شركة تركي للذبائح” التي أعلنت وظائف نسائية بدون إختلاط وبدون خبرة سابقة في عدد من التخصصات وذلك للعمل حسب المسميات الوظيفية والشروط المطلوبة وذلك وفقا للتفاصيل التالية.

وظائف نسائية بدون اختلاط بالرياض

ونستعرض معكم عبر موقع وظفني الآن في السُّعُودية تفاصيل إعلان وظائف للنساء بدون خبرة لحملة الثانوية فأعلي  بالمسميات التالية:

 

موظفات تعبئة وتغليف (أنثى)، بيئة العمل نسائية مغلقة

  • لحاملات الشهادة الثانوية
  • لانشترط الخبرة
  • مقر العمل بمعمل الشركة في حي المونسية.

 

المزايا:

الدوام شفتين

الشفت الصباحي (من ۷:۳۰ إلى ۳:۳۰)

الشفت المسائي (من 1:۳۰ إلى ۹:۳۰).

 

تفاصيل أكثر في صورة الإعلان التالي:

وظائف نسائية بدون اختلاط
وظائف نسائية بدون اختلاط

 

نَبْذَة عن الشركة:
تعد شركة المرعى للتجارة التي تتخذ من المملكة العربية السُّعُودية مــــقرا لها واحده من أقوى وأبرز الشــــركات الرائـــدة فــــي توصيل اللحوم الطازجــة إلى المنازل تأســــــست في عام 2014 وتمتلك شــــركة المـــرعى للتـــجارة امــــــكــــانيات وعـــــلاقات تجـــعل منها عــــلامة فـــــارقة فــــي مـــجال اللــــــحوم. وتعمل شركـة المرعى للتـجارة التي يتفرع منها مركز تركي للذبائح على توفير باقة متنوعة من أصناف اللحوم الطازجة بمعايير وجــودة عالية وتوفر منتجاتها لعملائها في جميع مناطق المـــملكة الــــعربية السُّعُودية ودول الخليج ويعمل لدى شـــركة المـرعى للتــــجارة أكثر من 200 موظف بكل احترافية لتلبية احتياجاتكم. (المصدر).

 

طريقة التقديم:

التقديم متاح  الان ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب عبر إرسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمي الوظيفي في العنوان إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

 

إذا كنت تبحث عن وظائف اخري يمكنك تصفح قسم وظائف السُّعُودية.

تابعونا علي (تويتر) وللحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة تابعونا عبر:

تابعونا علي (لينكدا ن)

تابعونا علي (فيس بوك)

تابعونا علي (التليجرام)

وهنا نكون قد قدمنا لكم  إعلان شركة تركي للذبائح عن وظائف في الرياض للنساء حملة الثانوية فأعلي بدون اختلاط كما نمتني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل.