وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي للاماراتيين والمقيمين

ننشر اعلان وظائف الامارات اليوم للعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي، أعلنت مدينة الشيخ شخبوط الطبية الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للعديد من التخصصات، وفقا لعدد من الشروط والمتطلبات الموضحة بإعلان التوظيف.

وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي 2021

تعلن مدينة الشيخ شخبوط الطبية عن توفر احدث الوظائف المتاحة حاليا، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية، على النحو التالي:

الوظائف المطلوبة :

1 – مدير مشروع الأبحاث Research Project Manager.

  • درجة الماجستير أو الدكتوراه مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة المشاريع أو البحث السريري أو التحولي أو الأنشطة التجارية ذات الصلة، ويفضل أن يكون ذلك في الأنشطة المتعلقة بالبحوث. يفضل الحصول على شهادة محترف إدارة المشاريع. التعليم المفضل: إدارة المشاريع، إدارة الأعمال، الإدارة. يفضل شهادة التعلم الآلي. مهارات الإحصاء الحيوي والمحاسبة. شهادة إدارة المنتج

2 – محلل مالي FinancialAnalys.

  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد أو خبرة معادلة المالية أو
  • خبرة معادلة .
  • بدون أو مع خبرة ، معرفة برنامج الاكسل.

#بنفكرك إن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف الامارات هنا) بتاريخ اليوم

تقديم وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالامارات

التقديم متاح من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي ([email protected]) مع كتابة المسمى الوظيفي بالعنوان.

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع إعلانات الوظائف الشاغرة في دولة الإمارات من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف الإمارات، بموقعكم وظفني الان.

قدمنا لكم إعلان وظائف الامارات اليوم للعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي للمواطنين والمقيمين، مع تمنياتنا بالتوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل في الإمارات