وظائف صحيه في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي

ننشر اعلان وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي، jobs Sheikh Shakhbout Medical City التى اعلنت عن توفر احدث الوظائف الشاغرة المتاحة للتوظيف، لعدة تخصصات مختلفة انواعها الوظيفية للمواطنين والوافدين بالامارات.

وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي2021

تعلن مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي، عن وظائف للعمل لديها لمختلف التخصصات الصحيه، بالمسميات التالية:

الوظائف المطلوبة : 

1 – مطلوب  مشرف المختبر الطبي Medical Laboratory Supervisor :

  •  بكالوريوس في التكنولوجيا الطبية أو علوم المختبرات السريرية (الكيمياء) أو مؤهل معادل يتطلب دورة تدريبية 3 سنوات أو خريج برنامج معتمد (MLT) يؤدي إلى التسجيل مع / ASCP / ASCLS / CSMLS
  • AIMS أو غيرها من المؤسسات المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لعلوم المختبرات الطبية الحيوية (IFBLS) ماجستير في العلوم الطبية الحيوية أو في مجال الرعاية الصحية أو مجال الإدارة.
  • خبرة 3 سنين | غير المواطن خبرة 8 سنوات .

2 – مطلوب تقني مختبرات طبية Medical Lab Technologist :

  • بكالوريوس في التكنولوجيا الطبية أو علوم المختبرات السريرية أو مؤهل معادل يتطلب دورة تدريبية 3 سنوات أو خريج برنامج معتمد (MLT) يؤدي إلى التسجيل في / ASCP / ASCLS CSMLS / AIMS أو زمالة IBMS أو غيرها من المؤسسات المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لعلوم المختبرات الطبية الحيوية (IFBLS) الخبرة: المواطن .
  • خبرة 3 سنين | غير المواطن خبرة 6 سنين.

#بنفكرك إن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع (وظائف الامارات هنا) بتاريخ اليوم

تقديم وظائف مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي

التقديم متاح من خلال ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكتروني التالي ([email protected])

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع إعلانات الوظائف الشاغرة في دولة الإمارات من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف الإمارات، بموقعكم وظفني الان.

قدمنا لكم إعلان وظائف للعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي للمواطنين والمقيمين، مع تمنياتنا بالتوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل في الإمارات