وزارة العمل في عمان تطرح وظائف 17 / 6 / 2021

ننشر اعلان وظائف وزارة العمل في سلطنة عمان بتاريخ 17 / 6 / 2021 في القطاعين الحكومي والخاص، حيث أعلنت وزارة العمل عن وظائف شاغرة في سلطنة عمان من خلال نشر خدمة فرص العمل لوظائف عمان.

وظائف وزارة العمل العمانية

ونعرض لكم عبر موقع وظفني الان في سلطنة عمان تفاصيل اعلان وزارة العمـل العمانية عن توفير عدد من فـرص الوظيفيـة في القطاعين الحكومي والخاص عبر خدمة فرص العمل، وبإمكان الراغبين التسجيل فيهـا من خالل الموقع الالكتروني للوزارة علي النحو التالي.

وزارة العمل في عمان تطرح وظائف

والتسجيل في وظائف وزارة العمل عبر خدمة فرص العمل بموقع الوزارة الإلكتروني : http://mol.gov.om

خطوات تفعيل خاصية التصديق الإلكتروني (PKI)

1- التأكد بأن البطاقة الشخصية قد صدرت من بعد التاريخ  (13يوليو2013)، وإذا كان تاريخ إصدار البطاقة الشخصية من قبل هذا التاريخ، يجب تجديد البطاقة الشخصية (للمواطنين). أما المقيمين إذا كان تاريخ انتهاء البطاقة بتاريخ 13 يوليو 2015 وما بعده، فهي تحتوي على التصديق الالكتروني ولا يجب استبدالها أيضا.

2- لتفعيل البطاقة الشخصية: يجب التوجه الى أقرب مركز للأحوال المدنية، وسيطلب منه اختيار رقم التعريف الشخصي الخاص به والمكون من 6 أرقام.

3- تفعيل بطاقة الهاتف يجب أن يسبقها تفعيل البطاقة الشخصية، وأن تكون شريحة الهاتف داعمة للتصديق الالكتروني، وإن لم تكن داعمة:

  • فيجب استبدالها من أحد مزودي الخدمة (عمانتل / اوريدو)
  • كما يجب أن تكون شريحة الهاتف مسجلة باسمه الشخصي
  • ويتوفر قارئ البطاقة الشخصية لدى طالب الخدمة.

 

بنفكرك.. ان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكن الاطلاع علي جميع إعلانات ( وظائف عمان هنا )بتاريخ اليوم.

قدمنا لكم اعلان وظائف شاغرة في سلطنة عمان من خلال نشر وظائف وزارة العمل العمانية، مع تمنياتنا بالتوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل في سلطنة عمان.