وظائف الكويت اليوم : وظائف مؤسسة كوبيك لعدد من التخصصات

وظائف الكويت اليوم : وظائف الكويت اليوم القطاع الخاص . حيث تعلن Cubic Corporation في الكويت عن وجود فرص وظيفية  للمواطنين والأجانب ، وتتيح هذه الوظائف فرصة الانضمام إلى فريقها المتميز في الكويت  وللمزيد من التفاصيل يرجى متابعة المقال.

 

وظائف الكويت اليوم

وظائف الكويت اليوم
وظائف الكويت اليوم : وظائف مؤسسة كوبيك
 الوظائف المطلوبة :

1- قائد الموقع: يتطلب الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة المثبتة في الصناعة المتعلقة بالإلكترونيات. يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات تكنولوجيا المعلومات الأساسية باستخدام Microsoft Office وبرامج الاختبار، ويجب أن يكون لديه خلفية فنية في دور مماثل مع خبرة في إدارة الفريق. يجب أن يكون قادرًا على قراءة مخططات ومخططات الأسلاك الكهربائية، واستخدام الأدوات الإلكترونية ومعدات الاختبار، بالإضافة إلى امتلاك رخصة قيادة.

2- فني Pod F18 P5CTS: يتوجب على المتقدم الحصول على درجة البكالوريوس، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة المثبتة في الصناعة المتعلقة بالإلكترونيات. يجب أن يتمتع بمهارات تكنولوجيا المعلومات الأساسية باستخدام MS Office وبرامج الاختبار، ويجب أن يكون لديه خلفية فنية في دور مماثل مع خبرة في العمل في بيئة عسكرية. يجب أن يكون قادرًا على قراءة مخططات ومخططات الأسلاك الكهربائية، واستخدام الأدوات الإلكترونية ومعدات الاختبار، بالإضافة إلى امتلاك رخصة قيادة.

3- مشغل النظام الفرعي للعرض واستخلاص المعلومات (DDSO)، F18 P5CTS: يشترط للمتقدم الخلفية التقنية في دور مماثل، ومهارات تكنولوجيا المعلومات الأساسية باستخدام MS Office وبرامج الاختبار. يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس، أو ما يعادلها، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة المثبتة في الصناعة المتعلقة بالإلكترونيات.

 

وظائف أخرى مشابهه :

وظائف شاغرة فى الكويت

 

طريقة التقديم :

يتم قبول الطلبات حتى اكتمال العدد المطلوب. يمكنكم التقديم لشغل الوظائف الشاغرة في الشركة عبر الرابط التالي: من هنا.

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

( وتس.اب)

ويمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف الكويت، بموقعكم (وظفني الان).