أبشر للتوظيف استعلام القبول بكلية الملك فهد الامنية

أبشر للتوظيف موقع الكتروني متخصص في عرض أعلانات الوظائف العسكرية بالمملكة العربية السعودية , وينشر من خلال موقع ابشر توظيف نتائج القبول بدورة الضباط الجامعيين.

 

دعت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لمعرفة نتائج المرشحين للقبول المبدئي لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50) بكلية الملك فهد الأمنية، والتي سبق الإعلان.

 

أبشر للتوظيف استعلام

استعلام عن نتائج القبول المبدئي بدورة الضباط الجامعيين من خلال بوابة أبشر التوظيف بوزارة الداخلية عبر الرابط التالي: (رابط سريع للاستعلام).

 

#بنفكرك إن لم تكن هذة الوظائف غير مناسبة لك  يمكنك الاطلاع علي جميع ( وظائف السعودية هنا ) بتارخ اليوم.

 

كما يتيح موقع أبشر للتوظيف للمتقدمين للوظائف الاستعلام عن نتائج القبول بالوظائف العسكرية باستخدام رقم الهوية، مما يسهل عملية التوظيف وسهولة الاستعلام عن نتائج القبول.

 

نتائج وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية

 

نتائج وظائف مديرية العامة لحرس الحدود

القبول المبدئي للمديرية العامة لحرس الحدود على رتبة (جندي) للرجال (رابط الاستعلام برقم الهويه).

 

نتائج وظائف مديرية العامة للسجون

القبول المبدئي للمديرية العامة للسجون على رتبة (جندي) للرجال (رابط الاستعلام برقم الهويه).

نتائج وظائف قوات الخاصة للأمن البيئي

القبول المبدئي للوظائف العسكرية للقوات الخاصة للأمن البيئي (رجال) على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) (رابط الاستعلام برقم الهويه).
قدمنا لكم اعلان موقع أبشر للتوظيف استعلام برقم الهوية ، كما يمكنكم الاطلاع علاي المزيد من اعلانات التوظيف الحكومية والعسكرية والشركات الكبرى بالمملكة العربية السعودية من خلال زيارة قسم وظائف السعودية عبر الموقع (وظفني الان) ، كما نتمني التوفيق لكافة المتقدمين والباحثين عن عمل بالمملكة العربية السعودية.