وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص لدى مجموعة أزاديا

وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص :  تعلن مجموعة أزاديا عن فرص وظيفية  في الكويت، متاحة للمواطنين والأجانب. انضم إلى فريقنا البناء واستفيد من الفرص الحالية في عدة تخصصات. للمزيد من التفاصيل، تفضلوا بمتابعة المقال .

 

وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص

وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص
وظائف شاغرة في الكويت القطاع الخاص لدى مجموعة أزاديا
 الوظائف المطلوبة :

**١- قائد الفريق التجاري:**
نبحث عن قائد فريق مبدع ومتحفز لقيادة فريق المبيعات وتحقيق أهداف البيع المحددة. سيكون دور قائد الفريق التجاري هو تحفيز وتوجيه فريق المبيعات لتحقيق أقصى استفادة من الفرص التجارية. يجب أن يكون المرشح لديه خبرة سابقة في الإشراف على فريق المبيعات ومهارات تحليل الأداء.

**٢- مدير متجر المأكولات والمشروبات:**
نبحث عن مدير متجر متميز لإدارة عمليات المتجر بشكل يضمن تقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائنا. سيكون دور مدير متجر المأكولات والمشروبات هو إدارة المخزون، وتحقيق أهداف المبيعات، وضمان الجودة والنظافة في المتجر. يجب أن يكون المرشح لديه خبرة في إدارة متجر تجزئة في قطاع المأكولات والمشروبات.

 

وظائف أخرى مشابهه :

للمزيد من  وظائف الكويت اليوم

 

طريقة التقديم :

يتم قبول الطلبات حتى اكتمال العدد المطلوب. تفضلوا ا بالتقديم لشغل الوظائف الشاغرة في الشركة عبر الرابط التالي:  من هنا..

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

وتس.اب)

ويمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في الكويت من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف الكويت، بموقعكم (وظفني الان).