وظائف البحرين وظفنى الان لدى شركة Patriot Group International

وظائف البحرين وظفنى الان : حيث اعلنت شركة Patriot Group International عن توفر فرص عمل شاغرة بعدة مجالات متعددة، في البحرين للمواطنين والجنسيات الأخرى، وتتيح هذه الوظائف فرصة الانضمام إلى فريقنا  المتميز في البحرين وللمزيد من التفاصيل تابع باقى المقال.

 

وظائف البحرين وظفنى الان

وظائف البحرين وظفنى الان
وظائف البحرين وظفنى الان لدى شركة Patriot Group International

 

الوظائف المطلوبة :

1. مدير أول للامتثال والجرائم المالية (MLRO)

  • يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات ذات صلة في الخدمات المالية المعقدة للبيع بالتجزئة/المستهلكين/خدمات الدفع التي تقدم منتجات مالية متعددة، أو وكالة تنظيمية أو شركة محاماة تتعلق بقضايا الامتثال المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال، وقوانين ولوائح خدمات المدفوعات ذات الصلة.
  • يجب أن يتمتع بمعرفة ممتازة بلوائح مكافحة غسيل الأموال وقواعد مصرف البحرين المركزي ولوائح الأموال الإلكترونية المرتبطة بها في صناعة الخدمات المصرفية/المالية.
  • يجب أن يكون لديه القدرة على استخلاص وتمييز المعلومات المهمة من التوجيهات التنظيمية والقوانين واللوائح ونتائج التدقيق والوثائق الأخرى وتحديد كيفية تأثيرها على الأعمال.

2. محلل مالي لمكافحة التهديدات – استخبارات تمويل التهديدات

  • يجب أن يقدم الدعم في تخطيط وتنظيم وتنسيق أنشطة مكافحة تمويل الإرهاب في مكاتب CCMD AORs / A.O.I.s وجهود مكونات وزارة الدفاع الأخرى لدعم وكالات إنفاذ القانون.
  • يجب أن يقدم الدعم في متطلبات إعداد التقارير لبرنامج DoD CTF من خلال صياغة المراسلات والإحاطات لوزارة الدفاع وحكومة الولايات المتحدة وموظفي وكالة إنفاذ القانون.
  • يجب أن يحلل ويطور مسارات العمل ويوفر بدائل تشغيلية محددة لقيادة مكون وزارة الدفاع لدعم استجابات وزارة الدفاع لطلبات وكالات إنفاذ القانون.
  • يجب أن يمتلك تصريح أمان TS / SCI نشطًا ويحافظ عليه طوال مدة هذا الجهد.
  • يجب أن يكون على استعداد للجلوس لإجراء جهاز كشف الكذب CI إذا لزم الأمر وأن يكون قادرًا على اجتياز اختبارات المخدرات الأولية والسنوية.

 

وظائف أخرى مشابهه :

وظائف البحرين لدى شركة High Street Resources بالمجالات الإدارية

وظائف البحرين اليوم في المنامة والمحرق لدى شركة Dhl Express

وللمزيد من وظائف البحرين اليوم

 

طريقة التقديم :

نحن نتطلع بشغف لاستلام طلبك ونأمل أن تكون جاهزًا لتقديم أفضل أداء لخدمة . إذا كانت لديك أي استفسارات إضافية حول الوظيفة أو عملية التقديم، فلا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على المزيد من المعلومات. نحن نتطلع إلى استلام طلبك ونتمنى لك حظًا موفقًا في فرصة الانضمام إلى فريقنا ، التقديم للوظائف

عبر الرابط التالي :    من هنا 

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

 ( لينكد ان )

التليجرام )

وتساب )

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في البحرين من خلال زيارة القسم الخاص ب وظائف البحرين بموقعكم وظفني الان.