وظائف في قطر(2024) لجميع الجنسيات (برواتب تنافسية).

وظائف في قطر كما أعلنت عنها شركة (ITA الدولية ITA International) للجنسين بمؤهلات مختلفة وذلك للمواطنين القطريين والأجانب المقيمين في قطر حيث العمل برواتب تنافسية في عدد من التخصصات المتنوعة في مجالات متعددة.

وفيما يلي ننشر الشروط والتفاصيل ورابط التقديم على الوظائف المتاحة.

 

 

فرص وظائف ITA قطر

 

 

متابعي موقع وظفني الان في قطر ننشر لكم تفاصيل وظائف في قطر  وذلك بهدف العمل في وظائف شركة (ITA الدولية ITA International) للقطريين والوافدين بمختلف المؤهلات وذلك وفقا للمسميات الوظيفيه التالية:

 

 

فرص وظائف في قطر.

 

 الوظائف:

الوظائف ومسمياتها باللغتين العربية والإنجليزية ومهام ومتطلبات الوظائف ومتوسط الراتب الشهري للوظيفة بالريال القطري من معلومات يمكن معرفتها من خلال الجدول التالي:

 

قم مسمى الوظيفة بالعربية مسمى الوظيفة بالإنجليزية الراتب الشهري (ريال قطري) المهام والمسؤوليات المتطلبات
1 مشرف معلومات الجناح وأمن الأفراد والصناعة Wing Information Personnel Industrial Security Support Professional 20,000 – 30,000 – توفير دعم أمني شامل للمعلومات والأفراد والصناعات. <br/> – التحقق من الامتثال للسياسات الأمنية وإجراء عمليات الفحص الأمنية. <br/> – إعداد التقارير الأمنية وتقديم التوصيات للتحسين. – خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الأمن الصناعي أو العسكري. <br/> – شهادة في مجال ذي صلة. <br/> – مهارات تواصل وتحليل ممتازة.
2 مدقق أمني CI CI Screener 25,000 – 35,000 – إجراء عمليات الفحص الأمني والتحقق من الهويات. <br/> – إعداد التقارير الأمنية وتقديم التوصيات للإدارة. <br/> – التعاون مع الفرق الأخرى لضمان سلامة الأفراد والمعلومات. – خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الأمن. <br/> – شهادة في الأمن أو مجال ذي صلة. <br/> – مهارات تحليلية قوية.
3 مترجم لغة التاميل Tamil Linguist 18,000 – 28,000 – ترجمة الوثائق والنصوص من وإلى لغة التاميل. <br/> – تقديم دعم لغوي للفرق المختلفة. <br/> – التأكد من دقة الترجمة والامتثال للمعايير. – إتقان اللغة التاميلية والإنجليزية. <br/> – خبرة سابقة في الترجمة. <br/> – مهارات تواصل ممتازة.
4 مترجم لغة المالايالام Malayalam Linguist 18,000 – 28,000 – ترجمة الوثائق والنصوص من وإلى لغة المالايالام. <br/> – تقديم دعم لغوي للفرق المختلفة. <br/> – التأكد من دقة الترجمة والامتثال للمعايير. – إتقان اللغة المالايالامية والإنجليزية. <br/> – خبرة سابقة في الترجمة. <br/> – مهارات تواصل ممتازة.

 

 

قد يهمك أيضا:

 

طريقة التقديم:

للتقديم اضغط هنا

 

 

 

معلومات عن قطر عموما،  وسوق العمل بها خصوصا، ووظائفها وفرص عملها من خلال  هذا المقال

 

تابعونا على يوتيوب

تابعونا على تيكتوك

تابعونا على انستجرام

تابعونا على سناب شات

يمكنكم متابعتنا عبر واتس اب اضغط هنا

تابعونا على تليجرام اضغط هنا

تابعوا نشرة وظائفنا اضغط هنا

تابعنا على لنكدن اضغط هنا

تعرفوا على وظائفنا اضغط هنا

 

وان لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك .. يمكنك الاطلاع علي جميع (اعلانات وظائف قطر هنا)، يوميا.

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع أعلانات الوظائف الشاغرة في قطر من خلال زيارة القسم الخاص بـ وظائف قطر، بموقعكم (وظفني الان).

المراجع

[1]مصدر الوظائفحساب الشركة علي لينكدن2024-02-01